أعلن موقع الإعلانات العقارية على النت “جوميا هاوس” أنه سيكون بإمكان مهنيي العقار نشر منتوجاتهم العقارية مجانا على الموقع ابتداء من فاتح يوليوز 2018. ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تسرع فيه جوميا هاوس، لامودي سابقا، نموها بعد أربع سنوات من الحضور على مستوى السوق الوطنية.
البلاغ أضاف أن “جوميا هاوس” التي تم إطلاقها سنة 2014، تمكنت من تأكيد اقتراحاتها للقيمة ضمن منظومتها. حيث يضم الموقع اليوم 120 شريكا (وكالات ومنعشون عقاريون) ويبلغ عدد زياراته أزيد من 300000 كل شهر. وسجل الموقع خلال سنة 2017 معدل 30000 طلب شهري 30 في المائة منها من خارج المغرب.
وحتى من خلال نشرها مجانا، ستستمر إعلانات المهنيين في الاستفادة من جودة الخدمة المضمونة من قبل جوميا هاوس، إذ سيتم فحصها من قبل فريق الموقع قبل نشرها على الإنترنت، لضمان وجود إعلانات موثوقة وذات جودة.
بالإضافة إلى العرض بدون تكاليف، ستوفر “جوميا هاوس” لشركائها صيغة للدفع عبر الإنترنت لتسهيل المعاملات، كجزء من شراء خيارات الرؤية، مثل الإعلانات بروميوم، والتي تسمح بمنح موضع أفضل للإعلانات على الموقع. وبالتالي فإن إدارة المنصة سوف تكون رقمية تماما.
وصرح كليمونت تيسكوني، مدير إفريقيا لجوميا هاوس قائلا: “منذ إنشائها، جعلت جوميا هاوس رقمنة المحتوى العقاري في المغرب إحدى أهم أولوياتها. ومن خلال هذا العرض غير المادي للوكالات والمنعشين العقاريين، نرغب في تعزيز هذه الديناميكية، والتي ستفيد كلاً من المهنيين والخواص، الذين سيحصلون على إمكانية الوصول لعدد كبير من الإعلانات ذات جودة عالية دائما”.