رئيسية

فانتاج بايمنت سيستم تحصل على موافقة مؤسسة الدفع من بنك المغرب

أعلنت شركة “فانتاج بايمنت سيستم” المتخصصة في حلول الأداء الإلكترونية “VPS”، وهي شركة تابعة لمجموعة “Equity Invest”، عن حصولها على موافقة مؤسسة الدفع من بنك المغرب.

وقال بلاغ إن VPS قدمت حلولاً مبتكرة وآمنة في مجال المدفوعات مع حلول مثل Payzone وPayxpress، وذلك منذ سنة2014، مضيفا، أن “هذا يمثل خطوة حاسمة في تطوير هذه الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، التي أسسها علي بطاحي، مؤسس شركة Equity Investment ، التي لها مشاركات عديدة في عالم التكنولوجيا بالمغرب”.

البلاغ نقل عن مصطفى بدر الزمان، المدير العام لشركة VPS، قوله: “إن الحصول على موافقة مؤسسة الدفع سيسمح للشركة بتسريع نموها، مشيرا إلى أنها أصبحت اليوم أحد الفاعلين الرئيسيين في النظام البيئي للتكنولوجيا المالية المغربي”.

بدر الزمان أضاف: “تمثل هذه الموافقة اعترافا بكافئتنا كشركة تكنولوجيا مالية منخرطة في مسار الابتكار المالي، ونتيجة لعدة سنوات من التطور التكنولوجي والبشري في خدمة حلول الدفع الإلكتروني وأمن المعاملات. “.

وتسمح الموافقة التي تم الحصول عليها لأنظمة الدفع Vantage بتنويع خدماتها، مما يجعلها مرنة وسهلة الاستخدام وقبل كل شيء تتكيف مع مختلف قطاعات النشاط والنماذج الاقتصادية.

وللإشارة إلى أنه سيساعد إطلاق عروض خدمات الدفع VPS الجديدة على تعزيز العروض في قطاع المدفوعات، مما سيعزز الحد من تداول النقد وتطوير الشمول المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى