مقاولات

تتويج علامة Takis منتج العام في صنف رقائق “شيبس طورتيا”

أعلنت علامة تاكيس Takis عن اختيارها “منتج العام” لسنة 2024، في صنف رقائق “شيبس طورتيا”. وقالت في بلاغ لها إن هذا التتويج يعتبر شهادة على نجاح رقائق الذرة تاكيس، التي تتميز بنكتها القوية، في جذب المستهلكين المغاربة ونيل ثقتهم.

وحسب البلاغ ذاته قد تمكن 30 منتجا فقط، واحدا في كل صنف، من الظفر بشعار “انتخب منتج العام” وباستخدام هويته البصرية برسم سنة 2024، بلونها الأحمر المميز. ويأتي هذا التتويج وشرف حمل هذا الشعار، بعد انتخاب 3000 مستهلك لهذه المنتجات بناء على ثلاثة معايير تقييم تهم الابتكار ونية الشراء وجاذبية المنتج.

وقد كان الابتكار المتواصل لمنتجات تاكيس وقدرتها على الاستجابة لانتظارات المستهلكين المغاربة، عاملان رئيسيان لتتويجها بـ “منتج العام” برسم 2024، اعترافا بالجاذبية الاستثنائية لهذه العلامة التجارية وشعبيتها المتزايدة. كما يعزز هذا التتويج مكانة تاكيس في السوق المغربية للمنتجات المالحة، بشكل يعد بجذب المزيد من عشاق ومحبي الإثارة والتشويق لنكهات تاكيس القوية والمتنوعة.

للإشارة تاكيس علامة منتجات مالحة تابعة لشركة Barcel، وهي فرع لمجموعة Bimbo المكسيكية، التي تعد واحدة من أكبر المجموعات الغذائية في العالم.
وتم إطلاق علامة تاكيس لأول مرة في المكسيك سنة 1998، لتتمكن بشكل سريع من التميز بفضل نكهاتها القوية، فضلا عن مقومات ومميزات شكل رقائق ذرتها الملفوفة الفريدة، ليمتد نجاحها الكبير بعد ذلك إلى الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، ثم إلى المغرب الذي ولجت تاكيس سوقه في أواخر السنة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى