بنوك وتأميناترئيسية

تعزيز ميثاق الاستثمار.. اتفاقية بين التجاري وفا بنك وAMDIE

وقعت مجموعة التجاري وفا بنك والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات AMDIE اتفاقية شراكة بهدف تعزيز ميثاق الاستثمار ودعم المستثمرين في المغرب والمصدرين.

وبحسب بلاغ للمجموعة، تهدف هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها على هامش دورة 2024 للمنتدى الدولي افريقيا والتنمية، إلى وضع ميثاق استثمار جديد وأكثر تنافسية يشجع الاستثمارات سيما استثمارات مغاربة العالم.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها كل من محمد الكتاني الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، وعلى صديقي المدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، يلتزم الطرفان بتشجيع ودعم المستثمرين المغاربة المقيمين ومغاربة العالم والمصدرين.

ويشمل مجال الاتفاقية، دعم المستثمرين من خلال تعبئة الآليات المخصصة ومهارات كل من المؤسستين في المغرب أو الخارج، وتشجيع الصادرات بشكل فعال لدعم النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في المغرب، وبالتالي تعزيز قدرات الشركات وتسهيل ولولوجها إلى الأسواق الدولية.

هذا فضلا عن الترويج لفرص الاستثمار في المغرب والتصدير من خلال الندوات والمؤتمرات والندوات عبر الانترنت والمعارض وغيرها.

وترسخ هذه الاتفاقية روح الشراكة الحيوية والرغبة المستمرة لمجموعة التجاري وفا بنك والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات في المساهمة في الدينامية الوطنية الرامية إلى تشجيع ودعم الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى