رئيسيةمقاولات

تقرير OpenSignal.. هذه أبرز خلاصات تجربة الهاتف المحمول في المملكة

كشف تقرير جديد لمؤسسة “OpenSignal“، المتخصصة في تحليل بيانات الهاتف المحمول عن استمرار أفضلية الفاعل التاريخي “اتصالات المغرب” في تجربة الهاتف المحمول في المملكة.

وحسب تفاصيل التقرير فقد حصدت “اتصالات المغرب” خمسة جوائز من مجموع الجوائز التي يمنحها التقرير ويتعلق الأمر بتجربة الفيديو، وتجربة الفيديو المباشر، وتجربة الألعاب، وكلا فئتي السرعة – تجربة سرعة التنزيل وتجربة سرعة التحميل.

وفي التفاصيل تمكنت “اتصالات المغرب” من الفوز بجائزة تجربة التغطية برصيد 9.1 نقطة على مقياس مكون من 10 نقاط، متقدمة قليلا على إنوي. وقال التقرير إن تجربة التغطية تقيس مدى انتشار شبكات الهاتف المحمول في الأماكن التي يعيش فيها الأشخاص ويعملون ويسافرون.

فضلا عن هذا واصلت “اتصالات المغرب” احتفاظها بجائزة الجودة المتسقة بنسبة 57.4 في المائة. وجاءت شركة Orange في المركز الثاني بينما جاءت شركة inwi في المركز الثالث بنسبة 31.4 في المائة. ويشير هذا إلى أن مستخدمي “اتصالات المغرب” يواصلون رؤية النسبة الأكبر من الاختبارات التي تلبي الحد الأدنى لدعم تطبيقات الهاتف المحمول شائعة الاستخدام، مثل مكالمات الفيديو أو تحميل صورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويجد هذا الأداء المتميز لاتصالات المغرب تبريره في استراتيجية الاستثمار التي تنهجها المجموعة والتي تسمح بالاستفادة من جودة الشبكات وتتناسب مع الأداء وجودة الخدمة المقدمة للزبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى