بنوك وتأميناترئيسية

بنك أفريقيا العلامة التجارية الأكثر تقديرا وإعجابا في المغرب وأفريقيا

توج بنك أفريقيا بشهادة العلامة التجارية الأكثر تقديرا وإعجابا في المغرب والقارة الافريقية.

وحسب بلاغ للمؤسسة فقد تم تصنيف بنك أفريقيا ضمن قائمة 100 علامة تجارية الأكثر تقديرا وإعجابا. حيث توج البنك خلال الدورة الخامسة لـ Brand Africa 100 في نسختها المغربية، التي نظمتها بالدار البيضاء كل من Brand Africa 100 وIntegrate Consulting، تحت شعار “”صنع في المغرب رافعة للنمو والتنافسية القارية”. وهي ثمرة دراسة تم إصدارها كل سنة منذ سنة 2011، وانضم إليها المغرب سنة 2020.

ونقل البلاغ عن منير الجزولي، مدير قطب التواصل والعلاقات المؤسساتية ببنك افريقيا، قوله: “أنا فخور جدا أن أتسلم مرة أخرى هذا التتويج باسم العائلة الكبيرة لبنك أفريقيا في البلدان 32 حيث تتواجد المؤسسة.  وبغض النظر عن البعد التجاري لبنك افريقيا، فإن هذا التقدير من زبنائنا ومختلف الأطراف، يرتكز على السياسة الاستباقية لبنك افريقيا في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والسياسة المالية ذات التأثير الإيجابي بقيادة الرئيس عثمان بنجلون”.

وأضاف البلاغ أن بنك أفريقيا سيواصل ابتكاراته في مجال التقنيات البنكية وتحسين تجربة الزبون. ويترجم التزام البنك تجاه جميع زبنائه من خلال الحلول الإبداعية والمخصصة من أجل تحويل احتياجاتهم إلى مشاريع ومشاريعهم إلى نجاحات.

ويتزامن هذا الاستطلاع مع العرض الأخير للعلامة التجارية الجديدة: “ديما كاين الحل”، الذي يعكس قيم القرب والخبرة والتركيز على لزبون وإمكانية الوصول إلى البنك.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة العلامة التجارية أفريقيا 100 أفضل العلامات التجارية في المغرب غير ربحية، وتضمن الموضوعية والاستقلالية في التصنيف، دون تمويل جزء من العلامات التجارية. من خلال Brand Africa 100 et Integrate Consulting، تهدف الدراسة إلى إنشاء قدرة تنافسية بين الشركات، وهي مفيدة للمستهلك النهائي.

الدراسة التي شملت 1000 مستجيب تتراوح أعمارهم بين 15 سنة وما فوق في المغرب، تركز بشكل رئيسي على البيئة الحضرية، وتغطي قطاعات مختلفة من الأنشطة: الخدمات المالية، ومنتجات الاستهلاك الكبير، ووسائل الإعلام، وتجارة التجزئة، والموزعين الطاقة ومستحضرات التجميل والملابس الجاهزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى