رئيسيةمحركات

الغسولي: نتوقع استقبال 70 ألف زائر لمعرض “أفيتو إكسبو”

قال زكرياء الغسولي، المدير العام لمجموعة أفيتو إن النسخة الثانية لمعرض السيارات المستعملة ”أفيتو إكسبو ”، تستقبل عددا أكبر من العارضين مقارنة بالسنة الماضية، وذلك بإجمالي 25 مشاركا، بما في ذلك مهنيي المرائب، وكذلك شركات التمويل والتأمين.

الغسولي الذي كان يتحدث خلال افتتاح المعرض إنه “بالنسبة لهذه النسخة الثانية، فقد حصل أكثر من 30 ألف زائر على تذاكرهم بالفعل، ونتوقع أن نستقبل أزيد من 70 ألف زائر في المجمل، ويظهر هذا العدد الكبير الاهتمام المتزايد بهذا الحدث”.

وتابع أنه سيتم عرض حوالي 470 مركبة، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والجرارات، مما يقدم مجموعة شاملة للغاية مقارنة بالعام الماضي، ويحول هذه النسخة إلى معرض حقيقي للتنقل.

ويهدف هذا المعرض، الذي يقام خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 7 يوليوز الجاري، إلى أن يكون حدثا أساسيا بالنسبة للمتخصصين في بيع السيارات المستعملة والتمويل والتأمين وكذا المشترين.

واستجابة للطلب الكبير الذي تعرفه السوق، يقدم هذا المعرض مجموعة متنوعة من الخيارات في ما يتعلق بالسيارات المستعملة، كما يساهم في تبسيط عملية البيع والشراء، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من المركبات المعروضة للبيع.

وتخضع السيارات المعروضة خلال هذه النسخة، المقامة على مساحة تبلغ 8000 متر مربع، لخبرة دقيقة لضمان جودتها وموثوقيتها. كما يقدم المهنيون المشاركون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والموديلات مع التزامهم بتقديم المركبات التي تكون في حالة جيدة.

علاوة على ذلك، هناك خيارات تمويل مختلفة في عين المكان، مما يسمح بمقارنة عروض القروض وتسهيل شراء سيارة مستعملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى