رئيسيةمقاولات

أكديطال.. أزولاي وطالب يفتتحان المصحة الدولية موكادور الصويرة

افتتح أندري أزولاي، المستشار الملكي، و الدكتور رشدي طالب، الرئيس المدير العام لمجموعة أكديطال، المصحة الدولية موكادور الصويرة

وقال بلاغ لمجموعة أكديتال إن المصحة الدولية موكادور بالصويرة هي منشأة صحية متطورة في مدينة الصويرة، تحتوي على 166 سرير، ستساهم في خلق 194 وظيفة، منها 129 في مجال الرعاية الصحية مع استثمار يصل إلى 256 مليون درهم.

وتوفر المصحة الدولية موكادور، باعتبارها مؤسسة صحية متعددة التخصصات تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية و علاج الأورام، لسكان المنطقة أحدث المعدات من الجيل الجديد المخصصة لعلاج جميع الأمراض، من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا. يوفر هذا القرب للمقيمين إمكانية الوصول بسهولة إلى الرعاية الصحية، مما يلغي الحاجة إلى السفر إلى المدن الكبرى للحصول على خدمات طبية متقدمة.

Screenshot

كما تم تصميم المصحة الدولية موكادور وفق أعلى المعايير الصحية الدولية، مع التركيز على تحسين تجربة المرضى وضمان سلامتهم. تضم المصحة 166 سريرًا للإقامة الاستشفائية و 8 غرف جراحة متطورة.

وتشمل المصحة قسما للإنعاش يضم 12 غرفة للإنعاش متعدد الوظائف و كذلك لأمراض القلب و الشرايين و 6 حاضنات لإنعاش حديثي الولادة بالإضافــة إلــى ذلــك، يضــم المستشــفى وحــدة للعناية المركـزة.

فضلا عن هذا تم إنشاء وحدة أمراض القلب التداخلية مجهزة بتقنيات متقدمة. يسمح هذا القسم بعلاج أمراض القلب و الشرايين و الأمراض العصبية، و يضم غرفة قسطرة و غرفة مخصصة لاختبارات الجهد.

كما تتوفر المصحة أيضا على مرافق حديثة تشمل قسم للولادة و قسم للتنظير، مما يضمن تقديم رعاية صحية عالية الجودة. كما تضم هذه البنية المتطورة وحدة للأمومة، بالإضافة إلى حضانة للرضع.

إلى ذلك تتميز المصحة الدولية موكادور بمركز أورام متكامل مخصص لتشخيص و علاج السرطان. يشتمل هذا المركز على مستشفى نهاري للعلاج الكيميائي، بالإضافة إلى وحدة للعلاج الإشعاعي مجهزة بأحدث جيل من المسرعات الخطية للعلاج الإشعاعي و التي تضمن جودة الرعاية و سلامتها، بالإضافة إلى جهاز قياس الجرعات. يعزز هذا المركز التزام المصحة بالتميز في رعاية الأورام و يساعد على توفير استجابة شاملة لاحتياجات المرضى.

وتتيح المصحة الدولية موكادور، التي صممت من أجل التفوق في الرعاية، مسارا صحيا مبتكرًا مع دعم فردي.

كما تتوفر المصحة على خدمة طوارئ متاحة 24 ساعة على 24، 7 أيام في الأسبوع لاستقطاب المرضى في الحالات الحرجة، حيث تضمن التواجد المستمر لأطباء الإنعاش و التخدير في العناية المركزة. تعتبر هذه الاستجابة أمرًا بالغ الأهمية للإدارة المثلى لحالات الطوارئ.

إضافة إلى ذلك، تضمُّ المصحة الدولية موكادور مختبرًا للتحاليل الطبية و مركزا للفحص بالأشعة يتضمن جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي (IRM)، الماسح الضوئي (Scanner)، الأشعة السينية القياسية، الأشعة التصويرية، الموجات فوق الصوتية و التصوير الإشعاعي للثدي (Mammographie). تهدف هذه المرافق المتطورة إلى تحسين مسارات المرضى و تسريع عمليات التشخيص و رعاية المرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى