رئيسيةمقاولات

مجموعة أكديتال تفتتح المستشفى الخاص لتطوان

أعلنت مجموعة أكديطال عن افتتاح مؤسستها الصحية الجديدة في مدينة تطوان، المستشفى الخاص لتطوان، لمواكبة النهج الوطني لتطوير القطاع الصحي في المغرب.

وأشار بلا للمجموعة إن المستشفى الخاص لتطوان، كمؤسسة رعاية الصحية متعددة التخصصات تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية، يوفر لسكان المنطقة تجهيزات من الجيل الجديد لعلاج جميع الأمراض، بدءًا من الحالات البسيطة إلى الحالات الأكثر تعقيدًا. توفر هذه المؤسسة للسكان إمكانية الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة، مما يلغي الحاجة للسفر إلى المدن الكبيرة للاستفادة من خدمات طبية متقدمة.

صمم المستشفى الخاص لتطوان وفقًا لأعلى المعايير الدولية، ويركز على تحسين رحلة المريض، ويضم قسم للعناية المركزة يتكون من 35 سريرًا، بالإضافة إلى وحدة للإنعاش المتعدد التخصصات تضم 9 أسرة، بالإضافة إلى 7 حاضنات لإنعاش حديثي الولادة.

تــم إنشاء وحدة أمراض القلب الداخلية مجهــزة بتقنيات متقدمــة. يســمح هــذا القســم بــعلاج أمــراض القلــب والشرايين والأمراض العصبية، ويضم غرفة قسطرة وغرفة مخصصة لاختبارات الجهد.

إضافة إلى ذلك، يضمُّ المستشفى مركزا للفحص بالأشعة يتضمن جهاز الرنين المغناطيسي (IRM) والماسح الضوئي (Scanner) والأشعة السينية القياسية والأشعة التصويرية والموجات فوق الصوتية والتصوير الإشعاعي للثدي (Mammographie). تهدف هذه المرافق المتطورة إلى تحسين مسارات المرضى وتسريع عمليات التشخيص ورعاية المرضى.

كذلك، يتوفر المستشفى الخاص بتطوان على 130 سرير و 8غرف عمليات متطورة. تم تجهيز هذه الغرف بأحدث التقنيات، بما في ذلك غرف للمنظار ووحدة تقنية للولادة، مما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وتجربة مثالية. تضم هذه البنية المتطورة وحدة للأمومة تضم 16 سرير، وغرفة استيقاظ بالإضافة إلى حضانة للرضع.

يتيح المستشفى الخاص لتطوان، الذي صمم من أجل التفوق في الرعاية، مسارا صحيا مبتكرًا مع دعم فردي.

يحتوي المستشفى على مختبر للتحاليل الطبية متطور مجهز بأحدث المعدات التي تتيح إجراء اختبارات وفحوصات متنوعة، بدءًا من التحاليل الدموية إلى الاختبارات المتخصصة في الكيمياء الحيوية وأمراض الدم والأحياء الدقيقة والمناعة.

يتوفر المستشفى كذلك على خدمة طوارئ متاحة 24 ساعة على 24 و7 أيام في الأسبوع لاستقطاب المرضى في الحالات الحرجة، حيث يضمن التواجد المستمر لأطباء التخدير في العناية المركزة. تعتبر هذه الاستجابة أمرًا بالغ الأهمية للإدارة المثلى لحالات الطوارئ. تمت رقمنه وتركيز إدارة بيانات المرضى بالكامل في المستشفى الخاص لتطوان، مما يتيح ولوجا فوريا وآمنا، وبالتالي تعزيز كفاءة الرعاية المقدمة فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى