المسؤولية الاجتماعية

مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب.. الستاتي يلهب الحماس بمنصة الحسيمة

أحيى كل من الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي وفنان الهيت نبيل التارجيستي، ليلة الثلاثاء بالحسيمة، حفلا غنائيا بمنصة مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب، حيث قدما باقة من أشهر أغانيهما وإيقاعاتهما، والتي لقيت تجاوبا كبيرا من لدن الجمهور.

واستمتع الجمهور الكبير الذي حج بكثافة إلى منصة المهرجان بساحة محمد السادس وسط الحسيمة، إلى كشكول متنوع من الأغاني الشعبية التراثية وفن الهيت المنتشر بكثافة في منطقة الريف الأوسط.

وعبر عبد العزيز الستاتي عن إعجاب بكثافة الحضور في هذه السهرة، التي تزامنت مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الغالية لعيد العرش المجيد، مبرزا أن مهرجان الشواطئ مناسبة لتجديد اللقاء مع الجماهير الذواقة لمختلف أنماط الغناء المغربي، ولاسيما الأنماط الشعبية.

وسجل أن السهرة مرت في ظروف جيدة ووسط إقبال كثيف من الجماهير وفي ظل تنظيم محمكم بفضل مجهودات السلطات الأمنية والمحلية، معربا عن اعتزازه بتجديد لقائه مع جمهوره بمدينة الحسيمة.

وقال الستاتي “الجمهور رائع وراقي ومدينة الحسيمة عريقة، جئت إليها فرحا وسأعود منها فرحا”، منوها بالتفاعل الكبير للجمهور مع أغانيه.

يذكر أن برمجة هذه الدورة من المهرجان، التي ستتواصل إلى غاية 21 غشت المقبل، تشهد مشاركة أكثر من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين، في أزيد من 100 حفل موسيقي متنوع بست منصات بالمدن الساحلية الشمالية للمملكة المغربية.

ويقدم المهرجان تجربة موسيقية استثنائية مع حفلات موسيقية تغطي أنواع متنوعة تضم “الهيب هوب” و”الراب” و”الفيوجن” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”، ما من شأنه أن يضمن برمجة متنوعة تستجيب لأذواق جميع مرتادي المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى