جديد الأسواقرئيسية

سامسونغ تفتتح متجر “Brandshop” جديد بالدار البيضاء

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن افتتاحها، مؤخرا، متجر “Brandshop” جديد في شارع غاندي بالدار البيضاء، ليرتفع عدد متاجر سامسونغ “Samsung Brandshops” في المغرب إلى 25 متجرا.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أن “المتجر الجديد يُتيح للعملاء تجربة غامرة في عالم سامسونغ، حيث يعرض أحدث المنتجات”، مبرزة أنه “يمكن للزوار استكشاف مميزات أجهزة سامسونغ المتطورة والحصول على مساعدة شخصية عبر مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء”.

ويوفر المتجر الجديد، حسب البلاغ، تجربة تسوق استثنائية للعملاء، حيث يمكنهم استكشاف أحدث الابتكارات التكنولوجية من سامسونج، من بينها الهواتف الذكية المتطورة وأجهزة التلفزيون الذكية وأنظمة الصوت. كما يقدم المتجر خدمات استشارية متخصصة لمساعدة العملاء في اختيار المنتجات التي تلبي احتياجاتهم.

وأبرز المصدر ذاته أن سامسونغ تسهل عملية الترقية من خلال برامج الاستبدال التي تسمح للعملاء باستبدال أجهزتهم القديمة، بغض النظر عن العلامة التجارية، مقابل رصيد مناسب لشراء جهاز سامسونغ جالاكسي جديد، مشيرا إلى أن سامسونغ تتعاون مع Glovo لتوفير خدمة توصيل سريعة وموثوقة.

ودعت سامسونغ المغرب كل العملاء لزيارة المتجر، الذي تم افتتاحه رسميا يوم 13 يوليوز الجاري، واستكشاف أحدث التقنيات والخدمات التي يقدمها هذا المتجر الجديد.

ونقل البلاغ عن محمد أشرف الناجي، المدير التجاري لوحدة أعمال “Mobile eXperience Business” في سامسونغ المغرب، تأكيده التزام الشركة الراسخ تجاه السوق المغربي من خلال افتتاح متجرها الجديد في الدار البيضاء.

وقال في هذا السياق: “يمثل هذا المتجر الجديد رمزا قويا لالتزامنا الراسخ بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا في المغرب. ونثق بأنّه سيلعب دورا محوريا في تقريب منتجاتنا المبتكرة وخدماتنا بشكل أكبر من زبنائنا”.

بالإضافة إلى المتجر الجديد على شارع غاندي في الدار البيضاء، تمتلك سامسونغ شبكة واسعة من المتاجر في جميع أنحاء المغرب، بما في ذلك الرباط، مراكش، فاس، مكناس، طنجة، أكادير، تطوان، القنيطرة، تمارة، تازة، ووجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى