رئيسيةمقاولات

شركة Aleph الممثل التجاري لـ”Pinterest” في المغرب

أعلنت شركة “Aleph” عن شراكة تجارية جديدة ستعمل على توسيع حلول الإعلانات الرقمية لمنصة “Pinterest” إلى 11 سوقا جديدا في أمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. كما ستتولى “Aleph” تمثيل “Pinterest ” تجاريا في دول وسط وشرق أوروبا.

ونقل بلاغ مشترك عن مات هوجل، نائب رئيس المبيعات العالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في “Pinterest”، قوله: “نحن متحمسون لتوسيع نطاق الإعلانات في “Pinterest” إلى 11 سوقًا جديدًا من خلال شراكتنا مع “Aleph”. ستتمكن العلامات التجارية في هذه الأسواق ولأول مرة من الوصول إلى ملايين المستخدمين في “Pinterest” الذين يستخدمون المنصة بشغف لاكتشاف الأفكار الجديدة وتحويلها إلى واقع تجاري”.

بدأت شراكة “Aleph” مع “Pinterest” في عام 2023، حيث ساعدت العلامات التجارية في بعض الدول على إطلاق حملات إعلانية عالمية على المنصة. بموجب هذه الشراكة الموسعة ستعمل “Aleph” مع “Pinterest” لتوسيع نطاق وجودها إلى 11 سوقًا جديدًا في أمريكا اللاتينية وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

من جهته قال إغناسيو فيداغورين، شريك والرئيس التنفيذي للعمليات في “Aleph”: “نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع “Pinterest” لمساعدة المعلنين على الوصول إلى الزبائن الباحثين عن الإلهام والشراء على المنصة و تمثل إمكانية الإعلان على “Pinterest” فرصة كبيرة للعلامات التجارية وتجار التجزئة في هذه الأسواق للوصول إلى زبائن جدد.”

بدوره أعرب أشرف الفيلالي، مدير “Aleph” في المغرب، عن حماسه لتمثيل “Pinterest” في المغرب، وقال بهذا الخصوص: “نحن متحمسون للغاية لجلب قوة إعلانات “Pinterest ” إلى الزبائن والعلامات التجارية. نظرًا لأن العديد من المستهلكين يقومون بتسجيل المنتجات لشرائها لاحقًا، فإن “Pinterest” هي الأداة المثالية للشركات التي تبيع المنتجات أو المحتوى حيث أن 93% من المستخدمين يخططون لعمليات الشراء باستخدام “Pinterest” و87% يقومون فعليا بالشراء بناءً على ما يرونه على “Pinterest”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى