رئيسيةمحركات

بدء تسويق Dacia Jogger في 20 شتنبر ابتداء من 190 ألف درهم

أعلنت داسيا المغرب عن الشروع في تسويق طرازها الجديد داسيا دجوغر Dacia Jogger، الذي صدر حديثا وبسعر في المتناول اعتبارا من 20 شتنبر عبر مجموع شبكة داسيا Dacia في المغرب، وابتداء من 190,900 درهم.

وبحسب معطيات الشركة، تعيد سيارة دجوغر Jogger علامة داسيا ابتكار طراز السيارة العائلية بعدد يصل إلى 7 مقاعد وتجعله في متناول الجميع.

ويجتمع في داسيا دجوغر Dacia Jogger، السيارة متعددة الاستخدامات، أفضل ما يوجد في كل فئة، مع السعة وحجم الشحن الذي تتسم به سيارة ludospace بالإضافة إلى مميزات السيارة رباعية الدفع SUV. ويجسد هذا الطراز تموقع داسيا وفلسفتها بشكل كامل، حيث تتوجه لكل فئات الزبناء من أفراد وحرفيين وشركات.

وتمكن قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2.90 مترا سيارة داسيا دجوغر من أن تكون مستقرة خلال السير، وتتسم بالثبات على الطريق بفضل دواليبها ذات 16 بوصة، كما أنها تستمد متانتها من شكلها الذي يجعلها تبدو كصندوق صلب.

وتتيح سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger تجربة قيادة ممتعة بفضل تجهيزاتها الحديثة والآمنة مثل أضواء نهارية وأضواء التقاطع بتقنية LED، وكاشف المنطقة العمياء، ونظام الركن برادار خلفي وأمامي وكاميرا السياقة إلى الخلف.

كما أن التجهيزات التي تتوفر عليها من خلال الوسائط المتعددة المتكاملة المزودة بشاشة الوسائط مقاس 8 بوصة أو نظام Media Nav، والتكييف التلقائي، والبطاقات بدون مفتاح تساهم في تحسين استعمالها اليومي.

أما بالنسبة لداخل السيارة، فإن فضائها المريح، وقدرتها على عزل الأصوات الخارجية، وعلو سقفها يساهم في توفير الراحة لجميع الركاب بمن فيهم الجالسين في الصف الثالث.

وتعتبر سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger الرفيق المثالي خلال الأشغال اليومية، كما تمكن من تحقيق الرغبة في التخلص من رتابة الحياة والاستفادة من الهواء الطلق.

وتعد سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger أطول سيارة في مجموعة داسيا بطول يبلغ 4.55 متر، وهي أبعاد يبحث عنها الزبناء لاستعمالها يوميا كسيارة متعددة الاستخدامات.

وتتوفر سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger في إصدارين 5 و7 مقاعد، وتأتي على ثلاث درجات من التجهيز: Essential وExpression وExtreme.

وسيتم تزويد سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger، التي ستصنع في مصنع مجموعة رونو بطنجة، بمحرك الديزل Blue dCi بقوة 102 حصان، وستكون متاحة بشكل حصري للزبناء المحليين. كما سيتم استكمال عرض المحركات بالنسخة الهجينة 140 Hybrid مع نهاية عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى