رئيسيةمقاولات

شركة Cyberforces تحصل على تصنيف “مبتكر ماسي” من Palo Alto Networks

حصلت شركة Cyberforces، المتخصصة في حلول الأمن السيبراني بالمغرب، على تصنيف “مبتكر ماسي” من Palo Alto Networks، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، وذلك بعد أن استوفت متطلبات الأداء والقدرات والأعمال التجارية ضمن برنامج الشراكة الخاص بالشركة الأمريكية.

وقال بلاغ للشركة إن هذه الجائزة تعد تتويجًا لسنوات عديدة من التعاون المثمر بين Cyberforces وPalo Alto Networks، مما يعزز مكانة Cyberforces كواحدة من أبرز الشركات في مجال الأمن السيبراني بالمغرب.

تعكس هذه الشهادة ليس فقط نجاح المشاريع المشتركة، ولكن أيضًا مستوى الثقة العالي والالتزام المتبادل بين الشركتين في خدمة أمن الشركات والمؤسسات العامة المغربية.

البلاغ نقل عن رضا بقالي، المدير العام لشركة Cyberforces، قوله: “هذا التصنيف الاستثنائي هو شرف كبير لنا. إنه يعكس العمل الدؤوب والعمق التقني لفريقنا في تقديم حلول Palo Alto Networks. ويعزز موقعنا الريادي في السوق المغربي ويدفعنا إلى الاستمرار في تقديم أفضل حلول الأمن لزبنائنا في ظل التهديدات السيبرانية المتزايدة والمعقدة التي تواجه المملكة”.

وتشهد شهادة “مبتكر ماسي” على أن شركة Cyberforces قد استوفت المعايير الصارمة التي وضعتها Palo Alto Networks من حيث الإيرادات، الأداء، والخبرة. كما تؤكد أن فرق Cyberforces مؤهلة وتمتلك الإلمام الكامل بجميع منتجات وخدمات Palo Alto Networks، مما يضمن تقديم خدمة ممتازة للزبناء.

وتوفر حلول Palo Alto Networks، التي يتم تفعيلها عند الزبناء بواسطة Cyberforces، حماية شاملة ومتماسكة للبنية التحتية الرقمية، حيث تجمع بين الأمن المتقدم لصلاحيات الوصول والشبكات والدفاع المعزز للبيئات الافتراضية، بالإضافة إلى الكشف والاستجابة السريعة للتهديدات.من جهته قال كريم أبولاس، مدير Palo Alto Networks في المغرب: “نحن سعداء بانضمام Cyberforces إلى دائرة المبتكرين الماسيين لدى Palo Alto Networks. كان التزامهم وخبرتهم في تفعيل و تنزيل حلولنا عاملين حاسمين في تحقيق هذا المستوى من الشراكة.ونحن نتطلع إلى مواصلة تعاوننا هذا لتقديم أفضل حلول الأمن السيبراني للشركات المغربية”.

تعتزم Cyberforces مواصلة هذا النجاح من خلال تعزيز شراكتها مع Palo Alto Networks بهدف الاستمرار في تقديم حلول مبتكرة ومتوافقة مع الاحتياجات المتطورة لزبنائها. يفتح هذا التصنيف الجديد كـ”مبتكر ماسي” آفاقًا جديدة أمام Cyberforces لتعزيز ريادتها في السوق المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى