متابعات

مدرسة الرباط لإدارة الأعمال ضمن تصنيف أفضل 50 مدرسة لفاينانشال تايمز

دخلت مدرسة الرباط لإدارة الأعمال، التابعة للجامعة الدولية للرباط، قائمة أفضل 50 مدرسة لإدارة الأعمال في التصنيف المرموق لفاينانشال تايمز برسم سنة 2024.

وبعد التقدم الملموس الذي حققته خلال السنة الماضية، حيث انتقلت من المركز 86 إلى الـ54، حققت مدرسة الرباط لإدارة الأعمال مرة أخرى أداء جيدا هذه السنة، من خلال الارتقاء بـ 22 مركزا إضافيا، لتستقر في المركز 32 في هذا التصنيف العالمي لأفضل مدارس إدارة الأعمال، مكرسة بذلك مكانتها بين مدارس إدارة الأعمال الرائدة في العالم في مجال تعليم التسيير.

ويؤكد هذا النجاح أن تميز مدرسة الرباط لإدارة الأعمال باعتبارها الوحيدة في إفريقيا والشرق الأوسط الموجودة في هذا التصنيف العالمي المرموق.

ويقوم برنامج تصنيف فاينانشال تايمز بتقييم مدارس إدارة الأعمال بناء على معايير مثل جودة البرامج ورضا الطلاب وقابلية توظيف الخريجين وتدويل المسارات.

وقال عميد مدرسة الرباط لإدارة الأعمال، نيكولا أرنو، “إنه من دواعي فخرنا الكبير أن نحتفل بدخولنا إلى قائمة أفضل 50 مدرسة لإدارة الأعمال في تصنيف فاينانشيال تايمز لسنة 2024. هذه النتيجة تعكس العمل الجاد الذي تقوم به فرقنا، والتنوع الدولي لمجتمعنا، وجودة التدريس لدينا. وفضلا عن كون هذا الاعتراف يعد إنجازا عظيما، فإنه يشجعنا أيضا على مضاعفة جهودنا ومواصلة سعينا نحو التميز لبلوغ آفاق جديدة”.

وتضم مدرسة الرباط لإدارة الأعمال، المعتمدة من قبل AACSB، المصنفة ضمن أفضل 100 كلية إدارة أعمال في العالم من قبل فاينانشال تايمز وتصنيف QS العالمي للجامعات، أزيد من 2.500 طالب.

وبفضل شبكتها، التي تضم أزيد من 170 شريكا دوليا، قامت مدرسة الرباط لإدارة الأعمال بتطوير، على الخصوص، برنامجين للبكالوريوس، و8 برامج للماستر، وبرنامج للدكتوراه، بالإضافة إلى 24 برنامجا للتكوين المستمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى