رئيسيةمقاولات

تتويج “ديلوات اكستنديد سيرفيسز” بشهادة “أفضل مكان للعمل”

حصلت شركة ديلوات اكستنديد سيرفيسز، فرع ديلوات الفاعل الأساسي في مجالات الافتحاص والتأمين والتكنولوجيا والتحوّل والاستراتيجية والمخاطر والمعاملات والمجال القانوني والمالي، على الشهادة الدولية المرموقة “أفضل مكان للعمل” “Great Place to Work “.

وأوضح بلاغ للشركة أن هذه العلامة المعترف بها عالميا، تعتبر مؤشرا رئيسا يدل على جودة تجربة المستخدم وتقدير الأجراء لمدى ارتياحهم بالعمل داخل المقاولة.

وتابع المصدر ذاته أن هذا التقدير يُمنح من قبل المعهد المستقل “Great Place to Work”، الذي يقوم بتقييم الشركات وفقًا لمعايير دقيقة وصارمة. تشمل هذه المعايير مصداقية القادة، الثقة، الاحترام، الإنصاف، الفخر، وأجواء الودّ داخل الشركة. ويُعد الحصول على هذه العلامة تعبيرًا عن التزام ديلوات إكستنديد سيرفيسز بخلق بيئة عمل ملائمة لازدهار فرقها على الصعيدين الشخصي والمهني.

أظهرت ديلوات إكستنديد سيرفيسز التزامًا قويًا من قبل موظفيها، حيث بلغت نسبة المشاركة في الاستطلاع الذي تم إجراؤه 63 في المائة، وهي نسبة تفوق بكثير الحد الأدنى المطلوب للحصول على العلامة، والمحدد في 40 في المائة. ومن بين النتائج المبهرة لهذا التقييم، صرح 92 في المائة من الموظفين بأنهم “فخورون بإخبار الآخرين بأنهم يعملون لدى ديلوات إكستنديد سيرفيسز”، مما يعزز شعورًا استثنائيًا بالانتماء.

كما تم الإشادة بحرارة بجودة استقبال الموظفين الجدد، وببيئة العمل المريحة، بالإضافة إلى القيادة المثالية التي يتحلى بها مدراء الشركة. علاوة على ذلك، أسهمت المبادرات المواطنة للشركة في تعزيز التزامها الاجتماعي ومسؤوليتها المجتمعية، مما زاد من مصداقيتها في نظر موظفيها.

البلاغ نقل عن إيريك ديلغوف، الشريك المدير لديلوات إكستنديد سيرفيسز، قوله: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الشهادة للمرة الأولى، والتي تعدّ اعترافًا بالمجهودات التي نبذلها من أجل توفير بيئة عمل ذات جودة. كما تمثل نقطة انطلاق لتحقيق نتائج أفضل”. وأضاف: “الانطباعات التي عبّر عنها الموظفون ستساعدنا على الاستمرار في التحسن”.

من جهتها قالت ميلاني بنعلي، مديرة الموارد البشرية “هذه الشهادة ثمرة التزامنا بخلق ثقافة مؤسسية قوية قائمة على الاحترام وتقدير كل فرد من أفراد الشركة”. وأضافت السيدة ميلاني: “موظفونا هم محور نجاحنا، ونعمل جاهدين لضمان بيئة عمل مريحة لهم، لأن ذلك هو سر نجاحنا على المدى الطويل”.

وتُعزّز هذه العلامة موقع ديلوات إكستنديد سيرفيسز كمشغّل رئيسي يضع توفير بيئة عمل مناسبة لرفاهية ونجاح موظفيه في صدارة أولوياته.

تجدر الإشارة إلى أن ديلوات إكستنديد سيرفيسز تعتبر واحدة من أهم شركات الخدمات العالمية في مجالات الافتحاص والتأمين والتكنولوجيا والتحول والاستراتيجية والمخاطر والمعاملات والمجال القانوني والمالي، كما تتواجد ب150 بلدا.

وأنشأت ديلوات اكستنديد سيرفيسز شهر أكتوبر 2010، وهي فرع لديلوات فرنسا بنسبة 100 في المائة. وتعدّ ديلوات اكستنديد سيرفيسز امتدادا للشركة الأم بفرنسا إذ تعمل على خدمة زبنائها وكذا الشبكة العالمية لديلوات. ويشتغل بالشركة بحسب أرقام سنة 2024 أزيد من 1000 أجير، متوسّط أعمارهم 28 سنة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى