رئيسيةمقاولات

أليانز المغرب تعين مليكة يوسوفين ومحمد أمين بنحليمة متصرفين مستقلين

عينت أليانز المغرب مليكة يوسوفين ومحمد أمين بنحليمة كمتصرفين مستقلين بالشركة.

وقال بلاغ للشركة إن هذه التعيينات تأتي في إطار استراتيجية تقوية هيكلة الحكامة داخل الشركة، والسعي نحو استقطاب الخبرة الخارجية والمتنوعة.

وتمثل هذه التعينات أيضا الالتزام المستمر لأليانز المغرب لتعزيز الحكامة على مستوى عال بما يتماشى مع أفضل المعايير والممارسات في المجال.

البلاغ نقل عن المدير العام لـ “أليانز المغرب”، قوله إن مسار مليكة يوسوفين ومحمد أمين بنحليمة الاستثنائي وخبرتهما المتنوعة ستقوي قدرات الشركة لمواجهة التحديات في مجال اشتغالها مع ضمان حكامة قوية.

وتتوفر مليكة يوسوفين على خبرة تزيد عن ثلاثة عقود في مجالات مختلفة في الصناعة والخدمات وتولت العديد من المهام في شركات متعددة الجنسيات، سيما مهمة المدير العام لاكسا اسيستانس المغرب.

فضلا عن هذا تولت يوسوفين العديد من المهام داخل الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وشغلت عضوا داخل نادي النساء سيدات الأعمال.

من جهته  عمل محمد أمين بنحليمة في مجال الاستشارة في عدد من الشركات المدرجة بالبورصة وغير المدرجة. وباعتباره مستشارا للبنك الدولي، ساهم بنحليمة في وضع إصلاح تطوير أسواق المالبالمغرب، وهو أيضا عضو بهيئة تقييم عمليات الخصوصة.

وتولى بنحليمة أيضا منصب المدير العام المساعد لدى صندوق الإيداع والتدبير، كما شغل كذلك مهام الرئيس المدير العام لفيبار هولدينغ، ومديرا عاما لصندوق الإيداع والتدبير كابيتال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى