رئيسيةمع المستهلك

منتجع مازاغان يطلق عرض “خريف مشمس بمازاغان”

أعلن منتجع مازاغان المتواجد على ساحل المحيط الأطلسي قرب مدينة الجديدة عن عرضه الحصري الجديد “خريف مشمس بمازاغان”. يدعو هذا العرض الاستثنائي المصمم لتمديد أجواء فصل الصيف المعتدلة إلى تجربة لا تنسى في واحدة من أشهر الوجهات في المغرب.

أجواء مثالية لقضاء لحظات استثنائية

على بُعد ساعة واحدة فقط من الدار البيضاء، يمتد منتجع مازاغان على مساحة 250 هكتاراً من الحدائق والشاطئ الخلاب. يجمع هذا المنتجع الرائع بين الراحة العصرية وفن الحياة المغربي، ويوفر للنزلاء أجواءً هادئة لإعادة شحن طاقاتهم والاستمتاع بمتعة البحر والجولف.

ملاذ استجمام لجميع أفراد الأسرة

منتجع مازاغان هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة مع العائلة أو الأصدقاء. يقدم المنتجع العديد من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، من ملاعب الجولف إلى علاجات المنتجع الصحي، بالإضافة إلى نوادي مخصصة للأطفال والناشئين، مما يضمن المتعة للجميع.

 تجربة تذوُّق أطباق متنوعة وراقية

يقدم منتجع مازاغان أيضاً تجربة تذوق غنية بالمطاعم المتنوعة ذات الأجواء المميزة. بدءاً من مطعم    «Market Place» ببوفيهاته العالمية الفاخرة إلى مطعم «Sel de Mer» الذي يحتفي بالمأكولات البحرية، فكل مطعم هو بمثابة رحلة استكشاف لأطباق فريدة حيث سيحظى عشاق المطبخ الفرنسي بسعادة غامرة في مطعم «La Cave» بينما سيستمتع عشاق المأكولات الشرق أوسطية بتجربة لا تُفوّت في مطعم «Bushra by Buddha-Bar»

يشمل عرض “خريف مشمس بمازاغان” ما يلي:

-الإقامة و وجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين (أقل من 12 سنة)

-خصم يصل إلى 20% على أسعار الغرف

-خصم يصل إلى 20% على علاجات المنتجع الصحي

– خصم يصل إلى 10% على مجموعة مختارة من الأنشطة الرياضية*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى