رئيسيةمحركات

شركة Hankook لصنيع الإطارات تفتتح أول فرع لها في المغرب

أعلنت شركة Hankook المتخصصة في تصنيع الإطارات عن افتتاح أول فرع لها في المغرب، ما يمثل خطوة مهمة في مسار توسع المجموعة الاستراتيجي بالقارة الافريقية.

وقال بلاغ للشركة إن هذا القرار الاستراتيجي، الذي انطلق من المقر الأوروبي للشركة، يهدف إلى تعزيز مكانة علامة Hankook في منطقة المغرب العربي وغرب إفريقيا. وستقوم الشركة بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة ذات الجودة العالية، بدعم من مراكز الأبحاث العالمية والعديد من براءات الاختراع والتطورات التكنولوجية المتقدمة.

وتم تعيين دون يي جيون الذي التحق بالشركة سنة 2016 مديرا عاما للفرع المغربي، حيث سبق له أن شغل العديد من المناصب القيادية في التسويق والمبيعات داخل مقر الشركة في كوريا، كما أشرف في وقت سابق على منطقة الشرق الأوسط/إفريقيا كمدير أول لمكتب مبيعات Hankook في دبي، حيث ستلعب خبرته ورؤيته الاستراتيجية بدون أدنى شك دورًا رئيسيًا في نجاح توسع الشركة في هذه المنطقة الاستراتيجية.

البلاغ نقل عن سانغون لي، رئيس ومدير العمليات في Hankook أوروبا قوله: “يُمثل افتتاح الفرع الجديد في المغرب خطوة حاسمة من أجل تعزيز وجودنا في شمال إفريقيا. نحن على ثقة كاملة بأن جهود دون يي جيون، ستمكننا من تحقيق أهدافنا المتمثلة في زيادة حصتنا السوقية وتقديم حلول مبتكرة ومستدامة تم تصميمها بشكل خاص من أجل تلبية احتياجات الزبناء المغاربة”.

وسيصبح بإمكان الزبناء المغاربة بعد افتتاح فرع الشركة الرائدة في المغرب الوصول إلى تشكيلة واسعة ومتنوعة من الإطارات ذات الجودة العالية التي تتناسب مع مختلف أنواع المركبات، مثل سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والمركبات الترفيهية والشاحنات والحافلات، وغيرها.

وحسب البلاغ ذاته تتميز إطارات Hankook بكونها مزيج بين المتانة والأداء المتميز وضمان السلامة المثلى، حيث تم تصميم كل منتج لتوفير تجربة قيادة فائقة، مع إيلاء اهتمام خاص بالتماسك والاستقرار والراحة.

ولا تقتصر Hankook على تقديم إطارات ذات جودة عالية، لكنها تلتزم أيضا بالممارسات المستدامة وتقليل بصمتها الكربونية، كما تستثمر باستمرار في البحث والتطوير من أجل تصنيع إطارات اعتمادا على مواد معاد تدويرها ومتجددة، ويُعد هذا النهج جزء جوهري ومهم من رؤية على المدى الطويل بهدف توفير تنقل أكثر مراعاة صديق للبيئة.

تلتزم Hankook بتقديم خدمة زبناء استثنائية، كما ستلبي الشركة الفرعية الجديدة في المغرب بشكل أفضل احتياجات الزبناء المغاربة من خلال توفير فريق مخصص ودعم تقني من الدرجة الأولى وشبكة توزيع فعالة، وسيحصل كل زبون على مشورة شخصية ومساعدة فورية لضمان خدمة سريعة وفعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى