رئيسيةمتابعات

افتتاح “مول كاروسيل” على الواجهة البحرية للرباط

افتتح اليوم الخميس 3 أكتوبر “مول كاروسيل” على الواجهة البحرية للرباط، وذلك بحضور محسن بنجلون، مدير المركز الجهوي للاستثمار، سعيد أحمد الظاهري، سفير الإمارات العربية المتحدة في المغرب بالإضافة إلى فاضل العلى، رئيس مجلس إدارة شركة إمكان ووترفرونت، وأحمد عرف المدير العام لشركة إمكان المغرب.

وحسب المعطيات التي تم تقديمها خلال حفل الافتتاح فالمشروع هو ثمرة استثمار تجاوز 600 مليون درهم، أشرفت على إنجازه المجموعة الإماراتية “إمكان” لتطوير العقارات عبر فرعها “إمكان المغرب”.

يعد مول كاروسيل أول مركز تسوق في الهواء الطلق في المنطقة، إذ يقدم تجربة تسوق وترفيه مع إطلالة ساحرة على المحيط الأطلسي، يحتوي المول على مساحات مفتوحة للتنزه، ومناطق طعام تطل على المحيط الأطلسي، بالإضافة إلى سينما حديثة متطورة، كما يضم ما يقارب 100 متجر موزعة على مساحة 30000 متر مربع تقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية، إلى جانب مطاعم ومرافق ترفيهية ورياضية وأنشطة تعليمية، تلبي تطلعات الساكنة المحليين والزوار من جميع الأعمار.

تجدر الإشارة إلى أن  “إمكان” هي شركة تطوير عقاري يقع مقرها في أبوظبي وتمتلك محفظة تشمل 20 مشروعاً على امتداد قارتين. وتطمح إمكان إضفاء لمسة جديدة في مجال التطوير العقاري بالمغرب، حيث يسعى هذا المشروع إلى تحويل الواجهة البحرية للرباط إلى وجهة حيوية تجمع بين الترفيه والتسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى