متابعات

مشروبات المغرب تعلن عودة علامة “La Cigogne” للمشروبات الغازية

تعود لاسيكون (La Cigogne)، العلامة المغربية 100 في المائة التي تأسست عام 1929، إلى الأسواق بعد غياب دام أكثر من عقدين.

وأوضحت شركة “مشروبات المغرب”، في بلاغ، أنه بعد أكثر من خمسة وعشرين عاما من الغياب، تعود لاسيكون (La Cigogne) بقيادة شركة “مشروبات المغرب”، التي تعيد إحياء هذه العلامة الأسطورية مع الحفاظ على تاريخها الغني، وتعزيز الابتكار، والاستدامة.

وأضاف المصدر ذاته أن الشركة تسعى، من خلال إعادة إطلاق لاسيكون (La Cigogne)،إلى تقديم تجربة استثنائية للمستهلك المغربي، تجمع بين الأصالة والحداثة، مشيرا إلى أن العلامة تحافظ على جوهرها التاريخي مع تبني أساليب إنتاج حديثة وصديقة للبيئة.

ونقل البلاغ عن المدير العام لشركة مشروبات المغرب قوله “إنه لشرف كبير أن نعيد إحياء هذا المشروب الغازي الأسطوري. أتمنى أن تستمر La Cigogne في رحلة جديدة طويلة كما كانت منذ عام 1929!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى