رئيسيةمع المستهلك

شركة Access Pub تركب 60 مرحاضًا عموميًا في الدار البيضاء

أعلنت شركة Access Pub عن شراكة استراتيجية مع شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للبيئة” من أجل تركيب أكثر من 60 مرحاضًا عموميًا في الدار البيضاء.

ستساهم هذه المراحيض في تحسين الظروف الحياتية وتلبية احتياجات المواطنين اليومية في المواقع التي تشهد حركة كبيرة. إلى جانب ذلك، سيتم استغلال واجهات المراحيض لتوفير مساحات إعلانية تدر إيرادات إضافية تدعم ميزانية الجماعة.

تمتاز المراحيض بجدران صلبة وأبواب مجهزة بأنظمة إغلاق آمنة تضمن الخصوصية الكاملة للمستعملين. والواجهات مصنوعة من مواد مقاومة ومعتمدة مسبقاً من الجهة المشرفة، بالإضافة إلى توافقها مع المحيط الخارجي.

تم تصميم المراحيض لتشغل مساحة محدودة، مما يسهل تركيبها في الأماكن العامة دون التأثير على البيئة المحيطة.

تحتوي كل وحدة على مراحيض منفصلة ومحددة للرجال والنساء، مع مداخل واضحة. كما أن جميع المراحيض مجهزة لتسهيل الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة.

تتميز الواجهات الخارجية بإمكانية تثبيت معدات إعلانية، مما يجعل هذه المراحيض أيضًا منصة إعلانية فعالة.

المراحيض مجهزة بإضاءة مريحة وعملية لضمان تجربة مريحة للمستعملين. وجميع الوحدات مزودة بأنظمة تهوية لضمان بيئة صحية داخل المراحيض نظام كشف الحرائق: لضمان الأمان، جميع المراحيض مجهزة بنظام كشف الحرائق.
كما تم تثبيت كاميرات مراقبة في الخارج لضمان سلامة وأمن للمستعملين. فضلا عن مساحة للتخزين والصيانة مخصصة لتخزين أدوات التنظيف و الصيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى