أعلنت شركة كونيكتا، الشركة المتخصصة في مجال خدمة العملاء والخدمات الرقمية، وGoogle Cloud عن شراكة استراتيجية مدتها ثلاث سنوات، تهدف إلى تعزيز ريادة كونيكتا في تقديم حلول مبتكرة لتجربة العملاء مدعومة بالذكاء الاصطناعي والأتمتة والتقنيات السحابية.
وقال بلاغ مشترك إنه من خلال هذا التعاون، ستقوم شركة كونيكتا بنقل موظفيها إلى Google Workspace، ما يؤدي إلى تحسين التعاون والإنتاجية عبر فرقها العالمية.
وباعتبارها شريكًا معتمدًا لـ Google Cloud، ستنشر كونيكتا حزمة مجموعة تفاعل العملاء Google Cloud Customer Engagement Suite لعملائها لتحسين عملياتهم. ومن خلال هاته الشراكة، سيتم اعتماد ما يقرب من 500 مهندس من شركة كونيكتا في تقنيات Google Cloud، مما سيساهم في تطوير وتنفيذ حلول الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي لعملائها.
البلاغ أضاف أنه من خلال دمج قدرات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Google Cloud في عروضها، ستعمل Konecta على إثراء خدمات تجربة العملاء الخاصة بها، ومساعدة العلامات التجارية على أتمتة تفاعلات العملاء، وبناء ونشر وكلاء الذكاء الاصطناعي باستخدام Vertex AI، وتقديم تجارب أكثر تخصيصًا.
وكشف البلاغ عن أهم مزايا هاته الشراكة:
● وحدة رقمية تعتمد على الذكاء الاصطناعي وحلول تجربة العملاء المحسنة
تعمل هاته الشراكة على تعزيز نمو الوحدة الرقمية في Konecta، ودمج الذكاء الاصطناعي لتقديم أحدث حلول تجربة العملاء ومركز الاتصال كخدمة (CCaS). ستتعاون Konecta وGoogle Cloud في مبادرات الطرح في الأسواق (GTM) لتقديم خدمات تعتمد على الذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين رضا العملاء وأتمتة المهام اليومية وتحسين الكفاءة التشغيلية.
● عروض تجربة العملاء المتقدمة مع تكامل الذكاء الاصطناعي وCCaS
ستقوم كونيكتا بدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي وCCaS في عروض تجربة العملاء الخاصة بها، مما يتيح للعلامات التجارية الاستفادة من حلول خدمة العملاء الآلية ووكلاء الذكاء الاصطناعي ومنصات الاتصالات الشخصية. ستعمل هاته الحلول المتقدمة على تغيير الطريقة التي تدير بها الشركات تفاعلاتها مع العملاء، لتحسين النتائج وارضائهم أكثر.
● خبرة معتمدة في تقنيات Google Cloud
مع ما يقرب من 500 مهندس معتمد في تقنيات Google Cloud، توفر كونيكتا لعملائها مستوى من الخبرة يضمن التنفيذ السلس لحلول الذكاء الاصطناعي وCCaS. تعمل هاته الشهادة على ترسيخ مكانة Konecta كشريك موثوق به لحلول الذكاء الاصطناعي وخدمة العملاء المستندة إلى السحابة.
● تحديث مكان العمل وقابلية التوسع بشكل عام
على مدى السنوات الثلاث المقبلة، ستقوم كونيكتا بتوسيع نطاق بيئة الاتصالات الداخلية لديها من 30000 موظف إلى أكثر من 100000 موظف باستخدام Google Workspace. سيؤدي هذا التحول إلى تعزيز التعاون والأمن والإنتاجية عبر فرقنا العالمية. بفضل هذا التحديث، ستتمكن فرق كونيكتا من تلبية توقعات العملاء بشكل أفضل من خلال تقديم استجابات أسرع وأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم.
ونقل البلاغ عن نور الدين بيهمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونيكتا قوله: “تتيح لنا هاته الشراكة مع Google Cloud تحسين حلول تجربة العملاء لدينا بشكل كبير من خلال GenAI والأتمتة. باعتبارنا مزودًا معتمدًا لـ Google Cloud، فإننا نمنح فرقنا الأدوات والمعرفة لتقديم خدمة عملاء أكثر تخصيصًا وأكثر كفاءة وأكثر ذكاءً. خطوة رئيسية في مهمتنا لنصبح شركة رائدة في مجال تجارب العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي”.
من جهته قال تارا برادي، رئيس Google Cloud في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “اليوم، يطالب المستهلكون بتفاعلات أسرع وأكثر استنارة وأكثر تخصيصًا مع العلامات التجارية التي يثقون بها. إن تحالفنا الاستراتيجي مع Konecta سيمكن عملائها من تقديم تجارب استثنائية للعملاء وتسريع تحولهم الرقمي. معًا، نساعد الشركات على تسخير قوة الذكاء الاصطناعي لتحقيق نتائج حقيقية وذات مغزى”.