توجت شركة “وفا إما للإنجاد”، الفاعل في سوق الإنجاد بالمغرب، بجائزة “خدمة العملاء لسنة 2025 بالمغرب” في فئة “الإنجاد”، للسنة الثانية على التوالي وهي جائزة تكافئ مرة أخرى التزام هذه المقاولة وامتيازها في مجال مواكبة المؤمنين لديها وشركائها.
ونقل بلاغ للشركة عن سلمى التازي، مساعدة مدير تدبير الجودة لدى “وفا إما للإنجاد”، قولها: “يشهد هذا الاعتراف على رغبتنا الأكيدة في تقديم خدمات لا غبار عليها وملائمة لحاجيات عملائنا، مع تعزيز مكانتنا كفاعل مرجعي في المغرب وإفريقيا”.
البلاغ أضاف أنه منذ إنشائها سنة 2011، عملت “وفا إما للإنجاد” باستمرار على رفع سقف إرضاء الزبون بالاعتماد على قيم أساسية : الاستماع والابتكار والإبداع ويشكل هذا التتويج الثاني خلال سنتين مرحلة مهمة في مواصلة مهمتها المتمثلة في منح حلول إنجاد ملائمة وفعالة، في حالة الطوارئ 24/7 في المغرب وفي جميع أنحاء العالم.
وأضافت التازي : «تعكس هذه الجائزة العمل الجماعي الذي يقوم به موظفونا وتجندهم المتواصل، حيث يشكل حسهم المهني ووجودهم رهن الإشارة والتزامهم 24س/24 و 7أ/7 محركا لنجاحنا”.
يندرج هذا التتويج الجديد ضمن الاستراتيجية الطموحة التي تتبعها “وفا إما للإنجاد” لكي تصبح فاعلا رائدا في مجال الإنجاد في القارة الإفريقية. فعبر الاستفادة من الابتكار والتكنولوجيا، خاصة الذكاء الاصطناعي ومن خلال وضع البعد الإنساني في قلب السياسات المتبعة، تواصل المقاولة إعادة تشكيل تجارب العملاء، يضيف البلاغ.
وتؤكد سلمى التازي على أن “الذكاء الاصطناعي يمكننا من تحسين خدماتنا على الوجه الأكمل واستباق الحاجيات ومكننة العمليات المتكررة، بحيث تتفرغ أطقمنا للتركيز على التدخلات المعقدة، مع الاحتفاظ بروح مهنتنا، التي تتجلى في علاقة إنسانية ترتكز على الاستماع والتعاطف”.