تواصل شركة أطلنطاسند للتأمين إستراتيجيتها في ابتكار خدمات لفائدة مؤمنيها من خلال طرح خطة عملها لتطوير تجربة الزبناء الخاصة بخدمات ما بعد الحوادث ذات الأضرار المادية للسيارات.
وقال بلاغ للشركة إنها أطلقت خدمة جديدة تتعلق بالخبرة السريعة عن بعد، حيث تقدم وعدا يتجاوز إنجاز الخبرة في أقل من ساعة لتشمل هذه المدة التعويض كذلك.
البلاغ أضاف أنه في إطار سعيها المستمر لتحسين تجربة زبنائها، تعمل أطلنطاسند للتأمين على ابتكار خدمات مستحدثة، ويظهر ذلك في إطلاقها للخدمة الجديدة الخاصة بالخبرة عن بُعد” (EAD)، وذلك في حالة وقوع ضرر مادي للسيارة ناتج عن حادث. وهي تهدف بذلك إلى أن تجنِّب مؤمنيها عدة إكراهات: انتظار موعد لقاء الخبير، التنقّل، عرض تكلفة الإصلاح، بالإضافة إلى جميع إجراءات التعويض.
وتلتزم أطلنطاسند للتأمين بتقديم خدمة الخبرة السريعة التي لا تتطلب تنقّلا أو تحديد موعد مع الخبير. حيث سيتم من الآن تنفيذ عملية الخبرة بأكملها عن بُعد مع وعدٍ بإنجازها في أقل من ساعة.
ومن خلال الرؤية نفسها التي تمتلكها الشركة لتطوير تجربة الزبناء وتقديم أفضل خدمة لمؤمنيها في أقل وقت ممكن، فإنها تلتزم أيضاً بتقديم التعويض في غضون ساعة واحدة، وذلك بمجرد إجراء الخبرة وقبول الزبون للعرض. ويُصرف هذا التعويض عبرَ التحويل النقدي في عدد من مؤسسات الأداء الشريكة.
وقالت الشركة إن هذه الطريقة المبتكَرة في خدمة الزبناء تعتبر طريقة معهودةً لدى أطلنطاسند للتأمين التي انخرطت منذ سنة 2018، في بحث متواصل عن طُرق تحسين وتطوير تجربة الزبناء. وفي هذا السياق كانت أطلنطاسند للتأمين أولّ من أطلق في المغرب الأداء النقدي لمؤمنيها بمركز التعويض السريع “أوطو كاش” كما كانت سبّاقة لإطلاق التأمين المتخصص l’assurance affinitaire، وأول من استخدم الذكاء الاصطناعي من خلال إطلاق خدمة Chat bot و إدراجه في تطبيقات المراسلات الفورية.
فضلا عن هذا، أطلقت أطلنطاسند تأميناً مخصصاً لسائقي الشاحنات الكبرى و الصغرى، إضافةً إلى التأمين المهني المتعدد المخاطر الذي يوفر للزبناء خدمات مبتكَرة من حيث التواصل مع مقدِّمي خدمات الإصلاح.