بنوك وتأميناترئيسية

مصرف المغرب الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2025

توج بنك “مصرف المغرب”، للعام الثاني على التوالي بلقب “أفضل خدمة للزبناء لعام 2025″، ما يؤكد، حسب بلاغ للبنك، رجاحة الرؤية الاستراتيجية التي يعتمدها البنك، خاصة دينامية العلاقات والمعاملات في مجمل خطوط مهنه البنكية.

البلاغ أضاف أن هذا التميز يعكس  الالتزام اليومي اتجاه الزبنائن بمنحهم أجود خدمة وأفضل تجربة. كما يشكل ذلك أيضا برهانا على القدرة على الابتكار لنتمكن من توفير مواكبة دائمة للزبناء في قطاع شديد التنافسية مع الحفاظ على علاقات القرب والثقة، التي تشكل الركيزة الفعلية للعلاقة البنكية.

ومنذ إدماجه في مجموعة هولماركوم، انخرط “مصرف المغرب” في عصر جديد من الحداثة والابتكار والنمو، في إطار خارطة طريق طموحة عبر تنفيذ مخططه الاستراتيجي CDM Boost2028، بهدف تعزيز مكانته في السوق.

وجعل مخطط CDM Boost2028 جودة الخدمات وتجربة الزبون في صلب جميع أولوياته، محددا لها هدفا واحدا، والمتمثل في تلبية احتياجات كل الأسر المغربية وكل الفاعلين الاقتصاديين، مع الحرص على بساطة وسلاسة تجربتهم البنكية وتمتيعهم بأفضل مواكبة في جميع لحظات حياتهم.

البلاغ نقل عن العربي الشريبي، مدير قطب الخدمات البنكية للخواص والتسويق، قوله: إن “هذا التتويج لم يكن ممكنا لولا التزام وعزم 2400 من موظفي مصرف المغرب »، ونوه بالعمل الاستثنائي لمستشاري الزبناء في وكالات مصرف المغرب، وصرح « أود الإشادة بمستشارينا، لأن ما يبرزه الزبناء في المقام الأول خلال جميع دراسات إرضاء الزبناء التي أنجزناها، هو جودة العلاقة التي تربطهم مع هؤلاء المستشارين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى