توجت دار الأمان، النافذة التشاركية لبنك الشركة العامة، للمرة الرابعة على التوالي، بلقب أفضل خدمة زبناء للعام 2025 في المغرب.
وقال بلاغ للبنك إن هذا اللقب، الذي يكرم التميز في خدمة زبناء دار الأمان، يعكس التزامها المستمر بوضع زبنائها في قلب أولوياتها وتقديم تجربة بنكية متعددة القنوات ومبتكرة.
البلاغ أضاف أن دار الأمان رسخت منذ إنشائها مكانتها كفاعل رئيسي في قطاع الخدمات البنكية التشاركية وذلك بفضل إستراتيجيتها التي ترتكز على إرضاء زبنائها عن طريق اقتراح حلول بنكية مشخصة بهدف دعم الأفراد والمهنيين والشركات بشكل يومي ومواكبتهم في تحقيق مشاريعهم الشخصية والمهنية.
ويؤكد هذا اللقب الرابع أيضًا على نجاح النموذج التشغيلي لدار الأمان، الذي يجمع بين شبكة من الوكالات التي تغطي المدن الكبرى الرئيسية في المغرب والأدوات الرقمية الفعالة القادرة على الاستجابة لتوقعات الزبناء الجديدة، يشير البلاغ.
بالنسبة لدار الأمان، يعتبر هذا اللقب بمثابة اعتراف بالجهود المبذولة لضمان جودة الخدمة العالية، مع تعزيز علاقة الثقة التي تربط المؤسسة بزينائها. وبالتالي، يمثل عام 2025 خطوة مهمة في استراتيجيتها التنموية، مع طموحات واضحة: توسيع شبكة وكالاتها، وتوسيع نطاق منتجاتها، وتكثيف الابتكار الرقمي، ومواصلة تقديم الدعم لكل زبون.