حصل SoGe، البنك الرقمي 100% التابع للشركة العامة بالمغرب، للسنة الثانية على التوالي على لقب “أفضل خدمة زبناء لسنة 2025 – المغرب”.
وحسب بلاغ للشركة، فهذه الجائزة تؤكد تميز SoGe بأفضل الابتكارات التكنولوجية والجودة في العلاقات مع الزبناء من أجل إعادة ابتكار التجربة البنكية. تكريم يكرس نموذجا يرتكز على العنصر البشري والتكنولوجيا الرقمية منذ إطلاقه، نجح SoGe في تلبية توقعات الزبناء المتصلين عبر تقديم عروض وخدمات بنكية %100% رقمية. هذه الجائزة تعكس جهود فرق SoGe وقدرتها على تطوير الخدمات البنكية لتقديم حلول ترتكز على الاستقلالية، البساطة والشمول المالي.
البلاغ نقل عن يوسف الزراري، مسؤول وحدة أعمال البنك الرقمي SoGé قوله: يتم اختيارنا للسنة الثانية على التوالي يعكس التزامنا المستمر بوضع زبنائنا في قلب استراتيجيتنا. نتوجه بالشكر الجزيل لزبنائنا على ثقتهم المتجددة ولفرقنا على تفانيهم لجعل SoGe مرجعًا في تجربة الخدمات البنكية الرقمية”.
البلاغ أضاف أن SoGe يجدد ابتكار العلاقة مع الزبائن عبر دمج أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي (AI) لتقديم تجارب بنكية سلسة مبتكرة وآمنة. مع خدمة زبناء متاحة عبر عدة قنوات رقمية، يسعى SoGé لضمان خدمات ذات جودة ترقى لتطلعات زبنائه.
ويطمح البنك الرقمي إلى أن يستمر في تحسين مسارات العملاء باستمرار وتعزيز مكانته كأول “نيوبنك” في المغرب، ويؤكد ذلك إطلاقه مؤخرًا لأول حل رقمي لتسيير الميزانية عبر تطبيقه البنكي، ليكون بذلك بنكا مستقبليا متكاملا في الحياة اليومية لزبنائه.