
أعلنت كل من جوميا وأديداس عن شراكتهما لتوفير وصول مميز للمستهلكين المغاربة إلى منتجات أديداس.
وأضح بلاغ مشترك لجوميا وأديداس، أن “هذه الشراكة ليست مجرد تعاون تجاري، بل فرصة حقيقية لجعل ملابس وأحذية أديداس الرياضية في متناول الجميع”.
وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا الاتفاق يعتمد على علاقة ثقة تم بناؤها على مدار سنوات بين جوميا وأديداس، لا سيما في مصر، وهو الالتزام نفسه بالجودة ورضا العملاء الذي يدفع هذه الخطوة الجديدة، مبرزا أنه بفضل جوميا، يمكن لأديداس الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص في المغرب، مع تقديم منتجات متطورة تقنيا وبأسعار تناسب المستهلكين.
ونقل البلاغ عن المدير التنفيذي لجوميا المغرب، بدر بوسليخان، قوله: “نحن متحمسون لهذا التعاون مع أديداس، والذي يمثل فرصة لجعل منتجاتهم المميزة متاحة للمستهلكين المغاربة. تعكس هذه الشراكة الثقة التي بنيناها مع عملائنا وتشهد على التزامنا المستمر بتوسيع عروضنا عبر منصتنا. نحن نؤمن بأن تقريب علامات تجارية مثل أديداس من عملائنا يعزز الروابط بين الجودة والأصالة وتجربة التسوق، مع دعم نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة”.
ومن خلال هذا التعاون، تتموقع جوميا كشريك رئيسي لأديداس في المنطقة، حيث تقدم عروضا ترويجية مميزة وتشكيلة واسعة من منتجات أديداس. سواء تعلق الأمر بالملابس أو الأحذية أو الإكسسوارات، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة وموثوقة مع ضمان التسليم السريع.
من جهتها، أبرزت مديرة أديداس لمصر والمغرب والأردن، منى عادل، أهمية هذه الشراكة قائلة: “في أديداس، تتمثل مهمتنا في تغيير حياة الناس من خلال الرياضة، وهذا ما نهدف إليه مع كل منتج نقدمه. نحن حريصون على ضمان وصول منتجاتنا، مثل أحذية الجري DURAMO & RUNFALCON أو ADVANTAGE للاستخدام اليومي، إلى حيث يحتاجها عملاؤنا. هذا التعاون مع جوميا، التي تتمتع بفهم عميق للسوق الرقمية في إفريقيا، سيمكننا من الوصول إلى المزيد من العملاء مع تحقيق طموحاتنا للنمو في قطاع التجارة الإلكترونية في إفريقيا”.