أعلن بريد بنك التابع لمجموعة بريد المغرب، أنه تمكن من استرجاع 21 مليون درهم، أي ما يناهز 68 في المائة من المبلغ الإجمالي الذي تم سحبه على إثر العطب التقني الذي مس بعض الشبابيك الإلكترونية التابعة للبريد بنك مساء يوم السبت 10 مارس، مشيرا أن البريد بنك سيواصل بذل كل الجهود اللازمة من أجل استرجاع ما تبقى من المبالغ المسحوبة.
وقال البنك في بلاغه إن بعض الزبناء تمكنوا من سحب مبالغ تفوق أرصدتهم، وقد تفاعل البريد بنك بشكل مستعجل في الليلة نفسها، وتم تكليف فريق تقني بمهمة إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي والآمن، كما تم وضع خطة عمل بهدف استعادة المبالغ بدءا من اليوم الذي وقع فيه العطب.
كما تم إبلاغ الزبناء بضرورة إرجاع المبالغ الملزومة، وذلك بواسطة رسائل نصية قصيرة وإشعار بريدي. وأفاد بلاغ للبنك، أنه بالنظر للمدة القصيرة التي استغرقها هذا العطب، وصل المبلغ الإجمالي الذي تم سحبه بطريقة غير قانونية إلى 31 مليون درهم.